المجلس يجتمع بمدير برنامج السياحة الزراعية "أرياف"

مجلس الجمعيات التعاونية ينظم اجتماع تأسيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية المركزية

رئيس "المجلس"يجتمع بأعضاء لجنة الزراعة والأمن الغذائي

"المجلس" يرعى مهرجان أصول الأغنام إسترتيجياً

المجلس يجتمع بوكالة جايكا لبحث سبل التعاون المشترك

انطلاق برنامج الحملات الأرشادية والشاحنات الزراعية في منطقة حائل

ختام المرحلة الأولى من برنامج "صياد..ربان مركب" بسلطنة عمان

الاجتماع التأسيسي مساهمي الجمعية التعاونية لمزارعي المانجو

معالي وزير "الزراعة" يتفقد مشاريع الوزارة بمنطقة عسير والتي تأتي بتنفيذ "المجلس"

اتفاقية تجمع مجلس الجمعيات التعاونية ووزارة القوى العاملة بسلطنى عُمان

وصول اول وفد للمتدربين بمشروع صياد بدولة سلطنة عُمان

مجلس الجمعيات التعاونية يوقع عقود تأسيس 135 جمعية تعاونية في مكة

اجتماع مجلس الإدارة الثامن

الرئيبس ونائبه يلتقون بمشتار معالي وزير التجارة

لقاء اللجنة التنفيذية لمشروع صياد بمشايخ الصيادين بنطقة مكة المكرمة

في ذكرى البيعة نجدد الولاء والوفاء

مزارعو المدرجات الزراعية ينهون البرنامج التعريفي "صناعة السياحة الزراعية والريفية بالفلبين برعاية وزارة "البيئة" وبالتعاون مع مجلس الجمعيات التعاونية

"البيئة" تبدأ بزراعة 300 هكتار كحقول إرشادية للزراعة المطرية في المملكة وبتنفيذ مجلس الجمعيات التعاونية

وزير الإسكان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية

توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية

أمير الجوف: للجمعيات التعاونية الزراعية دور بارز في خدمة المزارعين

أمير الجوف: للجمعيات التعاونية الزراعية دور بارز في خدمة المزارعين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالجوف مكمي بن مناحي الرويلي ونائبه مشعل بن حمود العريض وعدد من أعضاء المجلس.

واستمع سموه لنبذة عن أنشطة الجمعية التي تأسست عام 1386هـ، حيث تقوم بتشغيل أهم الأنشطة الحيوية التي تمس حاجة المساهمين والمواطنين ومنها، تأمين الأعلاف المركبة ونشاط معاصر الزيتون، حيث تمتلك الجمعية ثلاثة معاصر وغيرها من الأنشطة المتنوعة .

وخلال اللقاء أكد سمو أمير منطقة الجوف على دور الجمعيات التعاونية الزراعية في مساعدة وخدمة المزارعين بعدد من المجالات ، ورفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمزارعين وذلك من خلال دورها في تحقيق التنمية الزراعية على وجه الخصوص.

مواضيع مشابهه

خبراء (الفاو) في زيارة للجمعية التعاونية للنحالين بمنطقة الباحة

خبراء (الفاو) في زيارة للجمعية التعاونية...

زار خبراء منظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) مقر ومرافق  ، وأطلعوا على تجربة الجمعية الرائدة في تربية وصناعة النحل.

معالي نائب وزير البيئة يزور مقر جمعية النحالين التعاونية بالباحة

معالي نائب وزير البيئة يزور مقر جمعية ال...

زار معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة م. منصور المشيطي مقر واطلع معاليه على مشاريع ومنتجات الجمعية ، اضافة إلى تقرير بإنجازات الجمعية النوعية في مجال صناعة النحل .

مساعد مدير عام التنمية الاجتماعية بالشرقية يزور الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي الخفجي

مساعد مدير عام التنمية الاجتماعية بالشرق...

قام مساعد مدير عام فرع الوزارة للتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية نبيل بن راشد الدوسري يرافقه رئيس قسم الجمعيات بالإدارة  ناصر بن على العلي بزيارة تفقدية للجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي الخفجي يوم الثلاثاء 22 / 6 / 1438 هـ الموافق 21 مارس 2017 م

 وقد كان في استقبالهما في سوق الجمعية عبد الله بن مهدي الشمري – رئيس مجلس الإدارة – وموظفو الجمعية، ورافقهما في جولة على أقسام السوق، وشملت الزيارة الوقوف على أرض الجمعية الواقعة على تقاطع شارع الملك عبد العزيز مع شارع الأمير نايف، وهي الأرض التي ستقيم عليها الجمعية مبناها الجديد بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تم الانتقال بعد ذلك إلى مستودع الجمعية واطلع مساعد المدير العام ومرافقه على كافة أقسام المستودع وتجهيزاته،

وأختمت الزيارة بتفقد  مقر الإدارة العامة للجمعية تم خلالها الحديث عن الجمعية وتاريخها في خدمة أهالي الخفجي منذ عام 1395 هـ والدور الكبير الذي اضطلعت به عام 1990 م أثناء احتلال دولة الكويت،وتم استعراض المبادرات والمشاركات الاجتماعية للجمعية بعد عودتها للعمل بعد حادثة الحريق التي تعرض لها سوق الجمعية ومستودعها في غرة رمضان عام 1434 هـ، كما تم التطرق إلى مشروع مبنى الجمعية الجديد والأقسام التي يحتويها  مخطط البناء والتكلفة التقريبية له، والتطلع إلى الارتقاء بخدمات الجمعية وجعلها نموذجا للقطاع التعاوني الواعد كونها الجمعية الاستهلاكية الأولى في المملكة .
وفي ختام الزيارة قدم عبد الله الشمري شكره وتقديره للدوسري والعلي وأعرب عن امتنانه وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين لهما لزيارتهما الجمعية، ووعدهما ببذل مزيد من العمل لتحقيق أهداف الجمعية
.

شراكة تجمع "جعية الصيانة والتشغيل" بجمعية "مساجدنا"

شراكة تجمع "جعية الصيانة والتشغيل" بجمعي...

وقعت اتفاقية شراكة مع المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق وذلك لصيانة وتشغيل المساجد والمرافق المشمولة بعناية المؤسسة على طريق الرياض - المدينة المنورة.