أمير منطقة القصيم يكرم مجلس الجمعيات التعاونية لرعاية المجلس مهرجان رمان الشيحية

بجضور نائب أمير منطقة الرياض .. مجلس الجمعيات التعاونية شريكاً استراتيجياً لملتقى الأسكان التعاوني

لقاء الجمعية السعودية للزراعة العضوية

150 ألف مساهم في #الجمعيات_التعاونية و 1.5 مليار ريال مساهمة القطاع في الناتج المحلي

وزير "الزراعة" يزور جناح "المجلس" في المعرض الزراعي السعودي

"الرئيس" يلتقي بمسؤولين منظمة الفاو بحضور أعضاء مجلس الإدارة

اجتماع الجمعية العمومية لمجلس الجمعيات التعاونية السادس

رئيس الجمعيات التعاونية تجدد العطاء في اليوم الوطني

رئيس المجلس يلتقي بمدبر تطوير الأعمال في "سابك"

توقيع مذكرة تفاهم مع شركة تنمية القيادات

اجتماع الرئيس ونائبه بمدير الجمعيات التعاونية بوزارة "الزراعة"

"وثائقي" إنجاز التعاونيات للمرحلة الأولى من مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية

نائب الرئيس يلتقي بعدد من سيدات الأعمال لتأسيس جمعية تعاونية

توقيع مذكرة تفاهم مع المديرية العامة للسجون

الاجتماع السابع للجنة الاستشارية لاستراتيجية دعم وتحسين اداء الجمعيات التعاونية الزراعية

اجتماع طالبي تأسيس الجمعية التعاونية للتسويق الزراعي بمنطقة جازان

رئيس المجلس وأمين المال يلتقون بمنسوبي الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

لجنة الجمعيات الاستهلاكية تعقد اجتماعها السادس

الرئيس ونائبه يلتقون بمدير إدارة الجمعيات التعاونية بوزارة (الزراعة)

رئيس مجلس الإدارة ونائبه يلتقون بالأستاذ هشام قربان لمناقشة رفع الوعي المجتمعي عن التقاعد والمتقاعدين

اجتماع طالبي تأسيس جميعة "بجيلة" متعددة الأغراض

اجتماع طالبي تأسيس جميعة "بجيلة" متعددة الأغراض

تم مؤخراً عقد الاجتماع التأسيسي لجمعية التعاونية متعددة الأغراض، وذلك بحضور عدد من طالبي التأسيس وممثلي مكتب التنمية الاجتماعية بـ محافظة .

مواضيع مشابهه

اجتماع تشاوري لتأسيس جمعية تعاونية "للإعلام البيئي والزراعي"

اجتماع تشاوري لتأسيس جمعية تعاونية "للإع...

عقد مجلس الجمعيات التعاونية الاجتماع التشاوري الأول لطالبي تأسيس الجمعية التعاونية للإعلام البيئي والزراعي بالرياض، بحضور رئيس مجلس الجمعيات التعاونية، الدكتور عبدالله كدمان، وعضو مجلس الإدارة المهندس خالد الباتع، ومدير الجمعيات التعاونية بوزارة البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن القحطاني.

وشهد اللقاء استعراض جدول أعمال الاجتماع والآليات والإجراءات المتبعة لتأسيس الجمعيات، والنظام المستند عليه في ذلك، كما تطرق الاجتماع التشاوري إلى أهمية الجمعية التعاونية للإعلام البيئي والزراعي في نشر الثقافة البيئية والزراعية، ونشر ثقافة العمل التعاوني بين المهتمين بالقطاع البيئي والزراعي.

يُذكر أن مجلس الجمعيات التعاونية يسعى إلى تشجيع إنشاء جمعيات تعاونية جديدة ورفع عدد الجمعيات التعاونية من 245 حالياً إلى 1000 جمعية خلال خمس سنوات وإلى 2000 جمعية في عام 2030م، حيث يهدف من رفع عدد الجمعيات التعاونية إلى توفير فرص عمل متوقعة للمواطنين والمواطنات 200 ألف فرصة عمل في 2030م؛ مساهمةً منه لتحقيق رؤية المملكة 2030.

من جهته، أوضح عضو مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية ورئيس اللجنة الإعلامية المهندس خالد الباتع، أن فكرة تأسيس الجمعية التعاونية للإعلام البيئي والزراعي ستخدم القطاع البيئي والزراعي، من خلال التوعية والتثقيف للمهتمين والممارسين، وكذلك تكون مرجعاً مهماً لهم، يستفيدون من خلالها من النصائح والمعلومات المقدمة والتي تهتم بالشأن البيئي والزراعي.

وأضاف "الباتع" أن القطاع البيئي والزراعي يفتقر لمثل هذه الجمعيات التي من شأنها تطوير القطاع ودعمه، مؤكداً أن مجلس الجمعيات التعاونية يرحب دائماً بالراغبين بتأسيس جمعيات تعاونية مهنية تخدم الوطن والمجتمع بشكل عام.

يُذكر أنه تم خلال الاجتماع تشكيل فريق تأسيسي برئاسة المهندس خالد الباتع، وعضوية كل من د. خالد الفهيد، وناصر الغربي، ومحمد السويلم، وسعد المالكي، وسعيد الناجي، وصالح الجليفي.

وسيعمل الفريق التأسيسي من خلال اللقاءات القادمة على إنهاء الإجراءات الرسمية ووضع خطط الخطط والأهداف واستراتيجية عمل الجمعية، وسيدعو لاجتماع لجميع الراغبين بالمساهمة والانتساب للجمعية.

معالي وزير الزراعة يزور الجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة

معالي وزير الزراعة يزور الجمعية التعاوني...

زار معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي وبرفقته محافظ محافظة عنيزة سعادة الأستاذ عبدالرحمن السليم وعدد من المسئولين في الوزارة .

مقر الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة عنيزة، وأطلع معاليه والحضور على ابرز انجازات الجمعية وخططها المستقبلية التي تساهم في تنمية القطاع الزراعي.

تدشين مقر جمعية الصيادين بمحافظة ينبع

تدشين مقر جمعية الصيادين بمحافظة ينبع

دشن محافظ محافظة أ.سعد السحيمي مقر بـ بحضور عدد من المسؤولين والأهالي، وتم إطلاق هوية وشعار الجمعية وتوقيع عدد من الاتفاقيات اللتي ستساهم في تطوير الخدمات للصيادين وتنمي صناعة الأسماك بالمحافظة.

أمير الجوف: للجمعيات التعاونية الزراعية دور بارز في خدمة المزارعين

أمير الجوف: للجمعيات التعاونية الزراعية ...

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالجوف مكمي بن مناحي الرويلي ونائبه مشعل بن حمود العريض وعدد من أعضاء المجلس.

واستمع سموه لنبذة عن أنشطة الجمعية التي تأسست عام 1386هـ، حيث تقوم بتشغيل أهم الأنشطة الحيوية التي تمس حاجة المساهمين والمواطنين ومنها، تأمين الأعلاف المركبة ونشاط معاصر الزيتون، حيث تمتلك الجمعية ثلاثة معاصر وغيرها من الأنشطة المتنوعة .

وخلال اللقاء أكد سمو أمير منطقة الجوف على دور الجمعيات التعاونية الزراعية في مساعدة وخدمة المزارعين بعدد من المجالات ، ورفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمزارعين وذلك من خلال دورها في تحقيق التنمية الزراعية على وجه الخصوص.