اجتماع الجمعية العمومية الأول للجمعية التعاونية لمنتجي البيض بمقر مجلس الجمعيات التعاونية بالرياض

رئيس مجلس الادارة يجتمع بالجمعيات المنفذة لتأهيل المدرجات الزراعية بالباحة

الباتع بقدم ورقة عمل عن دور الجمعيات التعاونية في العمالة الزراعية

"المجلس" ينظم ورشة عمل متخصصة بحائل

بن كدمان يجتمع برؤساء الجمعيات التعاونية المنفذين للمدرجات الزراعية

وزير "الزراعة" يدشن المرحلة الأولى من مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية وحصاد الأمطار جنوب غرب المملكة

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة

الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية وممثلي الجمعيات التعاونية بالمنطقة

المجلس يجتمع بمدير برنامج السياحة الزراعية "أرياف"

مجلس الجمعيات التعاونية ينظم اجتماع تأسيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية المركزية

رئيس "المجلس"يجتمع بأعضاء لجنة الزراعة والأمن الغذائي

"المجلس" يرعى مهرجان أصول الأغنام إسترتيجياً

المجلس يجتمع بوكالة جايكا لبحث سبل التعاون المشترك

انطلاق برنامج الحملات الأرشادية والشاحنات الزراعية في منطقة حائل

ختام المرحلة الأولى من برنامج "صياد..ربان مركب" بسلطنة عمان

الاجتماع التأسيسي مساهمي الجمعية التعاونية لمزارعي المانجو

معالي وزير "الزراعة" يتفقد مشاريع الوزارة بمنطقة عسير والتي تأتي بتنفيذ "المجلس"

اتفاقية تجمع مجلس الجمعيات التعاونية ووزارة القوى العاملة بسلطنى عُمان

وصول اول وفد للمتدربين بمشروع صياد بدولة سلطنة عُمان

مجلس الجمعيات التعاونية يوقع عقود تأسيس 135 جمعية تعاونية في مكة

اجتماع الجمعية العمومية لـ "استهلاكية" عنيزة وانتخاب مجلس إدارة جديد

اجتماع الجمعية العمومية لـ "استهلاكية" عنيزة وانتخاب مجلس إدارة جديد

عقدت بـ اجتماع الجمعية العمومية وتم خلال الاجتماع استعراض التقرير الفني والمالي للجمعية والإطلاع على ابرز الإنجازات كما تم انتخاب مجلس إدارة للجمعية برئاسة أ. عبدالله بن منصور الجطيلي( رئيسا لمجلس الإدارة ) بعد انتهاء فترة المجلس السابق.

مواضيع مشابهه

رئيس المجلس يلتقي بمنسوبي الجمعيات التعاونية بالمنطقة الشرقية

رئيس المجلس يلتقي بمنسوبي الجمعيات التعا...

استضاف عضو وممثله بـ م. سالم المري، منسوبي بالمنطقة وذلك بحضور رئيس المجلس د. عبدالله كدمان، وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضع الحالي للعمل التعاوني بالمنطقة وسُبل تحفيزه ليؤدي دوره التنموي وفق رؤية المملكة 2030

أمير القصيم يشيد بدور الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية

أمير القصيم يشيد بدور الجمعية التعاونية ...

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالدور الذي تقوم به الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة في مجال قطاع الثروة الحيوانية، بالإضافة إلى مشاركتها في فعاليات مهرجان أضحيتي العاشر والذي أقيم بمدينة الأنعام ببريدة، وتفعيل دور الشباب، والتعاون مع المجتمع، والتكامل مع القطاعات المتخصصة لخدمة المستفيد، إضافة إلى الدور الذي تقدمه للخدمة المجتمعية من خلال الخدمات التي تقدمها باعتبار الجمعية حق مشروع لجميع العاملين بمجالها.
كما أبدى سموه إعجابه بما وصلت إليه الجمعية في كافة أعمالها، وما أوجدته من تفعيل لدور الشباب بالمهرجان، والمستفيدين من خدمات الجمعية بشكل عام في رابطة المربين من ملاك الثروة الحيوانية، حاثاً مسؤولي الجمعية على مضاعفة الجهود لتؤدي دورها في تطوير واقع الثروة الحيوانية والأسهام عبر إيجاد حلول لحوادث الإبل السائبه بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة, بالإضافة إلى تقديم الخدمات والخبرات العلمية لأعضائها لتحقق جدواها الاقتصادية والاجتماعية.
جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم, رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة عبدالله المقبل, وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقريراً عن مشاركة الجمعية في فعاليات أضحيتي، مستمعاً إلى شرح مفصل عما تضمنه التقرير من أهداف وبرامج الجمعية التي تعمل على تقديمها, من خلال مشاريعها وخططها المستقبلية.
حضر الاستقبال مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تركي المانع.

الجمعية التعاونية بالزلفي تعقد اجتماع الجمعية العمومية

الجمعية التعاونية بالزلفي تعقد اجتماع ال...

عقدت الجمعية التعاونية بالزلفي مؤخراً اجتماع الجمعية العمومية وتم خلال اللقاء تقديم التقرير المالي 2017م  واستعراض إنجازات ومشاريع الجمعية ومراحل تطورها. لمشاريع الجمعية التي يبلغ عددها سبعة مشاريع نوعية.

تأسيس جمعيات منتجي الثروة الحيونية في مناطق المملكة

تأسيس جمعيات منتجي الثروة الحيونية في من...

 الأربعاء 25 / 3 / 1439 هـ الموافق ١٣ ديسمبر ٢٠١٧، اجتمع مجلس الجمعيات التعاونية مع مربي الماشية بالمملكة العربية السعودية، لبحث موضوع " التشجيع علي تأسيس جمعيات ثروة حيوانية في مختلف مناطق المملكة"، وذلك بمقر المجلس في مدينة الرياض، بحضور كل من : الدكتور / عبد الله بن سعيد كدمان رئيس مجلس الادارة، والدكتور / عبد الملك بن سليمان التويجري نائب رئيس مجلس الادارة، والمهندس / خالد بن عبد المحسن الباتع أمين الصندوق، والأستاذ سعود بن حبيب الهفتاء ممثل مربي الماشية، والأستاذ / إبراهيم بن سلامة البلوي ممثل مربي الماشية.

وافتتح الجلسة سعادة الدكتور/ عبد الله بن سعيد كدمان رئيس المجلس، وتم التوصل للنتائج التالية: دعم التوجيه لتأسيس جمعيات الثروة الحيوانية في بعض المناطق بالمملكة( الصمان- حفر الباطن- المجمعة- عرعر- سكاكا الجوف- تبوك- المدينة المنورة- جدة- خميس مشيط- غرب القصيم)، تشجيع مربي الماشية بعموم المملكة علي تأسيس جمعيات للثروة الحيوانية في جميع مناطق ومدن المملكة التي يتواجد وينتشر بها المربين، دعم المجلس لجمعيات مربي الماشية تحت التأسيس والقيام بعمل دراسات الجدوي الخاصة لها وإنهاء جميع الاجراءات الحكومية التي تتعلق بها.

وفي نهاية الاجتماع شكر المجلس الاستاذ / سعود بن حبيب الهفتاء وزملائه علي جهودهم المميزة للتعاون مع المجلس والمربين لتأسيس الجمعيات التعاونية.